ترجمة وتحرير: نون بوست

أول منصة تبادل عملات رقمية شاملة

يمكن أن تكون عملية تبادل العملات الرقمية مرهقة للغاية، حتى بالنسبة للمبادلين المحنكين. ونظرا لوجود العديد من المعاملات في المجال الرقمي التي لا يمكن الاعتماد على الكثير منها، في أحسن الأحوال، تمثل إدارة المحفظة الاستثمارية والمحافظة على تحيينها، مع الالتزام بإدارة عدة حسابات مختلفة في نفس الوقت والحرص على تذكر كلمات السر التي تمتلك توثيقا ذو عاملين، أمرا صعبا للغاية؛ ما يجعلها كابوسا مطلقا بالنسبة لهؤلاء الأشخاص. وفي الواقع، لا تتحرك العملات الرقمية على نحو سريع للغاية، ومن السهل جدا تفويت تلك الصفقة التي كنت تنتظرها.

لعل الأسوأ من ذلك، هو أن الكثير من العملات الرقمية تتعرض لهجمات سيبرانية على نحو منتظم، ناهيك عن أنها قد تكون ذات بنية تحتية تكنولوجية هشة تنهار بسهولة تحت وطأة الضغط الذي يسلطه عليها المستخدمون الجدد، ما قد يؤدى إلى احتجاز عملاتك الرقمية لأسابيع متتالية.

عموما، لا يجب أن يكون تبادل العملات الرقمية بهذه الصعوبة، ومن حسن الحظ أن الحل متوفر، حيث تطمح منصة "ترايدرز هاب" إلى معالجة وإصلاح أي عيب رئيسي في مساحة تداول العملات الرقمية؛ من خلال توفير حل بسيط وبديهي لكل من المستثمرين والتجار بغض النظر عن مستوى الخبرة التي يتمتعون بها.

تتيح هذه المنصة للمستخدمين فرصة تبادل العملات وتتبع أدائهم عبر جميع أجهزتهم على نحو سلس

 إن لم يكن ذلك كافيا، فإن منصة "ترايدرز هاب" تعطي الأولوية للأمن، فضلا عن كونها مصممة لتضخيم وتبسيط عملية التداول عن طريق الاستفادة من قوة المجتمع الرقمي الذي يشهد ازدهارا. وبذلك، يمكن القطع مع تجارب التداول المرهقة للأعصاب، لأنه من الآن فصاعدا لن يكون هناك المزيد من الارتباك. كما ستُمكن بساطة وسهولة استخدام منصة التداول الجديدة المتداولين من التركيز على الأمور المهمة، أي اتخاذ القرارات الصحيحة.

تبادل العملات على نحو غير مسبوق

يمكن لمستخدمي منصة "ترايدرز هاب" الولوج إلى باقة كبيرة من الفوائد، حيث يتسنى لهم الوصول إلى سوق العملات الرقمية وجميع المبادلات الرئيسية عبر حساب واحد فقط، مع ضمان تحديث بيانات محافظهم الاستثمارية والاحتفاظ بها في متناول اليد.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه المنصة للمستخدمين فرصة تبادل العملات وتتبع أدائهم عبر جميع أجهزتهم على نحو سلس، فضلا عن تمكينهم من الاستفادة من خبرات كبار المتداولين عن طريق نسخ تحركاتهم أو متابعة نصائحهم. كما تكافئ منصة التداول الجديدة المبادلين المحنكين من خلال تحويل المعرفة والخبرات التي تميزهم عن غيرهم، إلى مكاسب مادية عن طريق نظام المكافآت الداخلية.

مع منصة "ترايدرز هاب"، يمكنك تبسيط تجربة التداول الخاصة بك من خلال تصميم "تجربة مستخدم بسيطة وذكية"، ما يوفر للمستخدمين القدرة على اتخاذ قرارات أفضل مع تشكيلة من بيانات السوق والإعلام الحالية. وتأتي هذه الفوائد مرفقة بالحد الأدنى من المخاطر مع إمكانية تحقيق أقصى قدر من الأرباح، بفضل آليات التداول المتقدمة. وفي حال كانت لديك تساؤلات، تقدم "ترايدرز هاب" خدمة عملاء على مدار الساعة، وكامل أيام الأسبوع، مع العلم أن مناصر العملات الرقمية جون ماكفي يقدم دعمه لهذا المشروع.

الطرح الأولي للعملات الرقمية لا يزال في طوره البداية، مع وجود 15.120.000 عملة متاحة للبيع

قوة "تي إتش تي"

تقوم منصة "ترايدرز هاب" على عملة "ترايدرزهاب توكين" ( تي إتش تي)، التي تعتبر في الأساس عملة مميزة تضطلع بتمكين المستخدمين من دفع الرسوم والوصول إلى العديد من الخدمات والميزات، مثل التداول الخفي ومقتطفات البيانات الأولية. وسيتم كذلك توزيع العملات على المتداولين في محاولة لتحفيز بناء المجتمع وخلق القيمة، عن طريق اعتماد نظام مكافآت ديناميكي قائم على التصنيف.

في هذا الإطار، تخطط منصة "ترايدرز هاب" إلى إدراج "تي إتش تي" في كل منصة تداول عملات رقمية رئيسية، ما يعني أن العملات في حد ذاتها تعتبر أصولا يمكن تداولها. ومن المرجح أن يكون عدد العملات الصادرة محدودا، ولن يتم إنشاء أي عملات إضافية من "تي إتش تي". وفي الوقت الحالي، تتوفر عملات "ترايدرز كوين" على منصات الطرح الأولي للعملات، والغرض من ذلك هو جمع رأس المال لتمويل تطوير المشروع، والحصول على عدد كاف من الأشخاص المشاركين، وحتى تصبح "ترايدرز هاب" منصة تداول العملات الرقمية المنشودة في نهاية المطاف.

لكن، تجدر الإشارة إلى أن الطرح الأولي للعملات الرقمية لا يزال في طوره البداية، مع وجود 15.120.000 عملة متاحة للبيع. ويتحصل المستثمرون على 5040 عملة مقابل عملة إيثريوم واحدة، ما يعني أن عملة ترايدرز هاب تساوي 0.20 دولار. وفي المرحلة الأولى، يحصل المستثمرون على مكافأة تبلغ 40 بالمائة.

المصدر: بيتكوينيست