أعلن أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام الذراع العسكرين القائد العام للكتائب محمد الضيف حي يرزق ولم يصب بأي أذى في العملية التي استهدفت منزل عائلة الدلو أمس واستشهد فيه زوجته ونجله الرضيع.

وقال أبو عبيدة “العدو خرق التهدئة أمس وارتكبت جريمة بشعة بقصف منزل الدلو وقد أثبت من خلال أفعاله أنه لا يقدر إلا على قتل الأطفال والنساء، وإن محمد الضيف لم يصب بأذى في الغارة التي استهدفت المنزل”.

وكشف أبو عبيدة كذب الاحتلال الإسرائيلي فيما يتعلق بقصف مدينة بئر السبع أمس والتي كانت مبررا مدعيا لها لقصف منزل الدلو، وقال “خبتم وخاب فألكم، فالقائد الضيف لن نسمح للاحتلال بخنقنا بعد اليوم.

وأضاف “أعطينا المستوى السياسي في الحركة أكثر ما يلزم من الوقت لتحقيق اتفاق، وعلى الوفد الفلسطيني أن يغادر القاهرة فورا ولا عودة لهذا المسار”.

وقال أبو عبيدة “مبادرة مفاوضات القاهرة ولدت ميتة واليوم تم قبرها مع الطفل علي الضيف، وعلى الوفد الفلسطيني مغادرة القاهرة وأي حراك بهذا الشأن لا يلزمنا”.

وتابع “نعدكم بأن محمد الضيف سيكون القائد العام للجيش الذي سيدخل ساحات الأقصى فاتحا، والضيف وقادة المقاومة القسام قدركم أيها العدو الذي سيسومكم سوء العذاب.”.

وحذر أبو عبيدة ”شركات الطيران العالمية من القدوم لمطار بنغوريون ابتداءً من الساعة السادسة صباح الغد”.

وأضاف ”تمنع أي تجمعات كبيرة للعدو في الملاعب والأماكن التي تصل إليها ثواريخ المقاومة، و يمنع مستوطنو سكان غلاف غزة من العودة، ومن يبقى منهم يظل في الملاجئ”.

وهذه بعض تعليقات المتابعين العرب على موقع تويتر

https://twitter.com/ah_as3ad/status/502135144082182145
https://twitter.com/orckeeda/status/502145352523595778

https://twitter.com/muhgazaa/status/502141697984172032